قام الشيخ عبد العزيز النُعيمي، بتسليم جائزة "إنتربرايز أجيليتي 2014"، للسيد محمد عبد الرحيم الفهيم، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات باريس غاليري، وذلك ضمن مراسم كبيرة أقيمت في دبي للاحتفال بإنجازات ونجاحات كبار رواد الأعمال في المنطقة.

هذا وحصلت مجموعة شركات باريس غاليري والمشهورة ليس بكونها تمتلك سلسلة متاجر التجزئة للقطاع الفاخر "باريس غاليري" فحسب، وإنما لامتلاكها أيضاً لذراع توزيع قوية على قدر كبير من النجاح والاحترافية، على جائزة "إنتربرايز أجيليتي" في قطاع تجارة التجزئة للعام 2014، حيث تم تنظيم حفل توزيع الجوائز بالتعاون مع شركة الاتصالات العملاقة دو.

هذا ويتم تنظيم الجائزة من قبل مجلة إنتربرونر وهي مجلة دولية وإقليمية رائدة في عالم الشركات المتوسطة والصغيرة، حيث تُمنح جائزة "أجيليتي" للشركات ولقادة المؤسسات المرموقة والأفراد الذين نجحوا في إثبات قدراتهم وابتكاراتهم والتزامهم بالعمل، وسُلمت الجوائز لرواد الأعمال ضمن القطاعات المختلفة مثل تجارة التجزئة، الرعاية الصحية، الإنشاءات، الضيافة وغيرها من الصناعات الأخرى.

وفي تعليق له حول حصوله على الجائزة، قال محمد عبد الرحيم الفهيم "نحن فخورون باستلامنا لهذه الجائزة، والتي هي بمثابة اعتراف بمساهمتنا الفاعلة في قطاع تجارة التجزئة، والتزامنا تجاه زبائننا.

وما تزال باريس غاليري في صدارة تجارة التجزئة للقطاع الفاخر منذ عقدين من الزمن وحتى الآن، مانحة تجربة تسوق لا نظير لها للزبائن من المقيمين والسياح القادمين بشكل دوري إلى دولة الإمارات العربية المتحدة على حد سواء.

وهذه الجائزة بمثابة تصريح على استمرارية نمو مؤسستنا وقدرتها على تقديم نموذج متفوق لتجارة التجزئة، وأود أن أشكر جميع العاملين في باريس غاليري لقاء تفانيهم في العمل، كما أتقدم بالشكر إلى اللجنة المسؤولة عن تقديم الجوائز لاعترافهم بنجاحنا.